من نحن

من هو أفيسينا؟

من هو أفيسينا؟

هو الاسم اللاتيني لأبي علي بن سينا ​​، المعروف أيضًا باسم بن سينا (٩٨٠-١٠٣٧) ​​ كان واحداً من أهم الفلاسفة في التقاليد الإسلامية ، ويشتهر(ببوليماث) بمتعدد الجوانب الثقافية ، وكطبيب قام بتأليف كتاب بعنوان قانون الطب ، والذي تم تدريسه ككتاب مدرسي طبي في أوروبا والعالم الإسلامي. حتى الفترة الحديثة المبكرة. لقد كان تفوق بن سينا ​​مصدر إلهام لنا. إن تقديرنا له ليس فقط في تسمية عيادات هارو ومارلبون من بعده ، ولكن أيضًا في سعينا المستمر من أجل التحسين والمعايير العالية.

مجموعة أفيسينا للعيادات

بدأت رحلتنا في عام ٢٠٠٧، مع عيادة واحدة في نورث هارو ، لندن الكبرى ، ونحن الآن في ماريليبون أيضًا. مجموعة  أفنسينا للعيادات هي عيادات طبية جمالية تقدم علاجات مُصممة حسب الطلب وطويلة الأمد لمكافحة الشيخوخة ، وتجديد شباب الجلد ، والتغذية والعافية ، والعلاج بالليزر. لدينا أحدث أنواع الليزر المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير وهي فعالة لجميع أنواع البشرة. تم تصميم علاجات العافية الشاملة الخاصة بنا لدعم الأداء الداخلي ، وتشمل العلاج الوريدي المصمم خصيصًا.

عملت مؤسسة  العيادة ، الدكتورة فوزية خان ، في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من خمسة عشر عامًا كخبيرة استشارية في الأمراض الجلدية وخبيرة علاج الجلد بالليزر. الدكتور خان متخصصة في الأمراض الجلدية من معهد سان جون (جامعة لندن) وتدريب في مستشفيات سانت توماس وكايز في لندن.

أسفرت الأبحاث التي أجرتها الدكتورة خان على مدار ثلاث سنوات عن إطلاق أول جهاز لإزالة الشعر من البشرة الداكنة  في عام ٢٠٠٧من قِبل منتج Ellipse IPL في أوروبا. فتحت الدكتورة خان منذ ذلك الحين عيادتها في لندن حيث تقدم مجموعة من العلاجات الصحية غير الجراحية للجلد من تردد موجات الراديو وال IFR والليزر . جميع أجهزة الليزر لدينا هي أعلى مرتبة في الليزر الأمريكي الصنع والتي تمت الموافقة عليها من قبل FDA. مجموعة عيادات بن سينا تعزز العلاجات الوقائية وغير الجراحية  لتحقيق الفعالية المثلى. 

أولويتنا الرئيسية هي فهم اهتمامات عملائنا ، وتقديم أفضل الحلول الممكنة لهم بما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة.

LAUNCHING 2020

LUXE SKINCARE

LAUNCHING 2020

LUXE SKINCARE

Call Avicenna
Find Us