المجموعة

fauzia-khan

الدكتورة فوزية خان

طبيبة واستشارية الجلدية وعلاج الليزر

تتمتع الدكتورة خان بخبرة تزيد عن ٢٥عامًا في مجال الأمراض الجلدية التجميلية باستخدام الليزر وتقنية IPL والبلازما وترددات الراديو. تضم قائمتها أكثر من ألف عميل دولي ، وقد شاركت أيضًا في الأبحاث التجريبية مع شركة أوروبية رائدة في مجال تصنيع الليزر / IPL تهدف إلى إنتاج منتجات جديدة من شأنها تعزيز سلامة العملاء وكفاءة العلاج. أسفر هذا البحث عن إطلاق واحد من أوائل أجهزة إزالة الشعر للبشرة الداكنة في جميع أنحاء العالم في عام٢٠٠٤ .

الدكتورة خان حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية السريرية من معهد سانت جون للأمراض الجلدية (جامعة لندن)، كما تدربت في مستشفيات سانت توماس وجايز في لندن. بعد ذلك عملت كخبيرة استشارية في الأمراض الجلدية وطبيبة تجميل ومستشارة ليزر لسنوات عديدة في الشرق الأوسط قبل تأسيس ممارستها الخاصة في المملكة المتحدة.

غالبًا ما تكتب عن موضوع الجمال في الصحافة الدولية والوطنية ، وتجري محادثات لاختيار مجموعات حول الاستخدام الآمن والفعال لليزر، والضوء النبضي المكثف وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء على جلد الإنسان. كما تشارك في مشاريع خيرية دولية.تقدم الدكتورة فوزية خان ثروة من الخبرة والمؤهلات لكل استشارة وتهيئتها لاحتياجات عملائها.

sana-khan

السيدة سناء خان
NT mBANT CNHC ABAAHP

استشارية التغذية وخبيرة تجميل
شهادة البورد في مكافحة الشيخوخة ، الطب الوظيفي والتجديدي

الخبرة العملية

سناء مستشارة تغذية مسجلة على مستوى الدرجات العلمية ولديها مصلحة خاصة في الطب المضاد للشيخوخة والتجدد. بدأت سناء حياتها المهنية كمستشارة تغذية بدوام كامل في عيادة Food Doctor الشهيرة في هارلي ستريت ، حيث عملت مع العملاء من جميع الأعمار والخلفيات وساعدتهم في تحقيق أهدافهم الصحية من خلال نهج غذائي وأسلوب حياة فعال. ثم انتقلت إلى عيادة Elixir المعروفة ، ومقرها في شارع ومبول، حيث قدمت الاستشارات في مكتبها وكذلك الزيارات المنزلية. قدمت المشورة للعملاء حول العلاج عن طريق الوريد والعضلات.

وضعت سناء اهتمامًا خاصًا بتطوير استراتيجيات التغذية وأسلوب الحياة لمختلف الأمراض الجلدية. بعد حصولها على شهادتها في العلاج التغذوي ، وبخلفية في علم الجمال ، أكملت سناء المزيد من مؤهلات الدراسات العليا مع الأكاديمية الأمريكية الشهيرة لطب مكافحة الشيخوخة ، بالإضافة إلى مؤهل إضافي في البرمجة اللغوية العصبية ، التي تستخدمها في مشاوراتها لمواصلة تقييم العادات الغذائية المختلفة.

تعمل سناء على معالجة المخاوف الصحية المحددة من خلال منح العملاء استراتيجيات غذائية مصممة وفقًا لأهدافهم الصحية ، والتي تتراوح من إدارة الوزن ، ومستويات الطاقة المحسنة إلى جودة أفضل للبشرة والشعر والأظافر. تقدم سناء العديد من الاختبارات المختبرية بما في ذلك الحساسية وعدم تحمل وصحة الأمعاء ، واستخدام أحدث الاختبارات في السوق التي تقيس مستويات المغذيات وكذلك سمية المعادن الثقيلة.

بصرف النظر عن الاستشارات للأفراد ، تكتب سناء بانتظام للمجلات والصحف الدولية والوطنية مثل Evening Standard ، و Zest Magazine ، وWoman own’ ، وقد قدمت عددًا من المظاهر التلفزيونية بما في ذلك London Live TV. تهتم سناء أيضًا بالكتابة في المجلات التجميلية والأمراض الجلدية بما في ذلك مجلة الطب التجميلي ، وتشارك بانتظام في برامج التطوير المهني على مستوى العالم بما في ذلك المؤتمرات والندوات.

السيدة سناء هي عضوة في الجمعية البريطانية للتغذية التطبيقية والعلاج التغذوي (BANT) ، CNHC وعضو مشارك في الجمعية الملكية للطب.

بالإضافة إلى ذلك ، تعقد سناء ورش عمل لمكافحة الشيخوخة وصحة الجلد وغالباً ما تتم دعوتها كمتحدثة في العديد من الأحداث المتعلقة بالصحة. إلى جانب اهتمامها بالطب التجميلي ، تهتم سناء باهتمام خاص بالخصوبة والرعاية السابقة للمفاهيم والصحة الهرمونية.

nida_khan

الدكتور نيدا خان

طبيب تجميل الوجه

الدكتور نيدا خان حاصل على بكالوريوس جراحة الأسنان من جامعة بيرمنكهام. يتمتع الدكتور خان بجميع جوانب الرعاية الصحية ويهدف إلى توفير أفضل رعاية وعلاج لمرضاه. إنه مؤمن بشدة بالتعلم المستمر ويسعى جاهداً لمواكبة آخر التطورات.

وقد وسع معرفته من خلال حضور دورات متعددة لعلم الجمال ومستحضرات التجميل. أنهى درجة الماجستير في التعويضات السنية من مستشفى مانشستر لطب الأسنان ، ومنذ ذلك الحين تم تعيينه كطبيب علاجي في مستشفى برمنغهام لطب الأسنان والذي تقتصر ممارسته على التعويضات السنية. وقد أكمل أيضًا دورة Avanti Aesthetics

السيدة فوزهان شديدي

الفنية لمكياج شبه دائم

فوزان هي الفنية المؤهلة جيدا في مكياج شبه دائم ومتخصص في ميكروبلدين (رسم وتثبيت شكل الحواجب) نونبلدين الكوري و EMBO نونبليدين اليابانية.

قبل التدريب والتأهل في كلية LVC Nanoblading في لندن ، حازت السيدة فوزهان على درجة البكالوريوس في العلوم الطبية الحيوية حيث اكتسبت معرفة وخبرة شاملة في الممارسة السريرية الجيدة ومكافحة العدوى المتنقلة. يعد هذا الفهم مطلبًا أساسيًا لجميع الفنيين كتدبير لتقليل مخاطر انتقال العدوى أو الأمراض المنقولة بالدم مثل فيروس نقص المناعة البشرية أو التهاب الكبد.

Call Avicenna
Find Us